المغرب الازرق
حلت بالعيون امس الاثنين 03 دجنبر 2012، لجنة من وزارة الصيد البحري تضم كل من زكية الدريوش مديرة الصيد البحري و تربية الأحياء البحري ،و السيدة أمينة الفكيكي المديرة العامة للمكتب الوطني للصيد،و السيد مصطفي الفايق مدير المعهد الوطني للبحث في الصيد البحري ووفد امريكي.
و حسب مصدر بقطاع الصيد البحري بالعيون، فان الزيارة هي تفقدية بالدرجة الأولى و لا تتخذ اي طابع آخر.
كما ان زيارة للمرافق بميناء العيون و بعض المصالح الادارية التابعة لقطاع الصيد البحري ستقوم بها اللجنة اليوم.
و تعرف الاقاليم الجنوبية،حراكا غير مسبوق من طرف المهنيين بكل من العيون و بوجدور و الداخلة،للفت الانتباه لعدد من القضايا المهنية و الاجتماعية و البيئية، بقطاع الصيد البحري.



















































































