المغرب الأزرق
أوقفت مصالح المراقبة صباح اليوم 10/05/2015 شاحنة محملة بالأسماك بمنطقة الهراويين بالدار البيضاء،و في منطقة نائية.
و حسب مصدر عن جمعية تجار السمك بالمحمدية فان الشحنة المصادرة كانت متوجهة الى سوق السمك للهراويين لعرض منتوجها الا أن عددا من التجار المضربين حاصروها و منعوها من الولوج و عرض منتوجها،فاضطر صاحب الشحنة الى عرض منتوجه خارج أسوار السوق.
الشاحنة و حسب مصادر مهنية من الفدرالية المغربية لتجار السمك بالجملة،كانت تحمل اسماك مهربة قادمة من المحمدية.
هذا و حذرت الفدرالية المغربية لتجار السمك بالجملة في بلاغ لها مصالح المراقبة الصحية للمنتجات الغذايئة من اغراق السوق المحلية بأسماك فاسدة،خاصة و أن أسواق البيع بالجملة تعرف شللا من الداخلة الى البيضاء.























































































