محمد الصفى-المغرب الأزرق-الجديدة
بعد اسدال الستار على فعاليات الدورة الرابعة لمعرض ” أليوتيس ” و الذي عرف كباقي الدورات نجاحا باهرا، بفضل المجهودات التي بذلت من قبل وزارة الصيد البحري و إدارة المعرض في شخص المديرة العامة للمكتب الوطني للصيد البحري، و بهذه المناسبة فقد وجه رئيس الكنفدرالية الوطنية لفعاليات الصيد البحري و الأحياء المائية السيد عبد الواحد المستعين رسالة تهنئة و شكر للسيدة المديرة العامة للمكتب الوطني للصيد البحري أعرب من خلالها المعرض قد حقق فعلا المبتغى المرجو منه وفق الشعار الذي سطر له ” ” قطاع الصيد البحري: رهان تنمية مستدامة ” و المتجلية في الحفاظ على الثروة السمكية لكي نضمن أن يكون للأجيال القادمة الحق في الصيد وتكون الثروة البحرية مستغلة بشكل مستدام، مضيفا أن هذا المعرض يمثل أيضا آلية أساسية للنهوض بالقطاع، ونافذة حقيقية للثروة السمكية والخبرة الوطنية، كما يشكل أرضية للتبادل بين مختلف المتدخلين الوطنيين والدوليين، و الذي عرف خلال دورته الرابعة مشاركة 39 دولةمنها دول إفريقية، كل ذلك من أجل تطوير نشاط قطاع الصيد البحري، كما نوه رئيس الكنفدرالية باللقاءات و الندوات و الورشات الموضوعاتية التي نظمت خلاله و إلى التنظيم الذي ساهم بشكل كبير في هذا النجاح و عملية توزيع الفضاءات، جاعلا منه معرضا دوليا بكل المقاييس.






















































































