حامبد حليم -المغرب الأزرق
وافقت وزارة الصيد البحري في اجتماع مع المهنيين بمقرها بالرباط ،على الغاء الضمانة البنكية بالنسبة للمهنيين في تجارة السمك.
و التمس المهنيون بذات الاجتماع الغاء بطاقة تاجر السمك بالنسبة للمهنيين و استبدالها ببطاقة مجهز،كما طالب المهنيون الابقاء على البيع للشخص نفسه،على اعتبار أن وضع المهنيين جد حساس و كذا ضعف القوة الاقتصادية لتجار السمك ،مشيرين الى أن عدد من الموانئ المغربية خاصة بشمال المملكة.
اللقاء الذي انعقد مساء يوم امس الخميس 09 أبريل 2015،ترأسته الكاتبة العامة لقطاع الصيد البحري الى جانب أطر ادارة الصيد و حضره ممثلو الغرف المهنية و كنفدراليتي الصيد الساحلي.






















































































