قال وزير الصيد والاقتصاد البحري الناني ولد اشروقه، إن الوزارة تخطط للقضاء على مصانع دقيق السمك في غضون سنة أو سنتين عن طريق اتفاق بينهم ومصانع دقيق السمك.
ونفى الوزير في تصريح ل “الأخبار” الذي أورد الخبر، أن يكون منح أي ترخيص لمصنع دقيق السمك منذ تعيينه على رأس الوزارة منذ 2014.
وكشف الوزير عن انه أصدر تعميمها منذ 2014 يقضي بتقليص الكمية التي تحصل عليها مصانع دقيق السمك كل سنة بـ 20% والآن لم تعد لديهم حصة حسب قوله.






















































































